مراجعة ليلة الإمتحان كيمياء حادي عشر فصل أول

السبت , 2024-09-14
غلاف وصور الكتاب
مراجعة ليلة الإمتحان كيمياء حادي عشر فصل أول
نظرة عامة

وفرنا لكم عبر موقع فكرة العمانية سلسلة لأهم الأنشطة في مادة الكيمياء التي تجعل الدراسة أسهل عند الطالب وأكثر متعة من خلال مجموعة من المدرسين المختصين الذين ساهموا في نشر العلم و التطور، حيث تتضمن على تدريبات و أسئلة متنوعة شاملة على نماذج امتحانية و اختبارات منوعة تساعد الطالب على الدراسة.

قد يهمك:

المراجعة الإمتحانية للصف الحادي عشر الفصل الأول في الفيزياء 

تجميع لأسئلة الخرائط في الحضارة الإسلامية صف حادي عشر فصل أول

 

تحميل مراجعة ليلة الإمتحان كيمياء حادي عشر فصل أول عمان:

أهم ما يحتاج إليه الطالب وخاصةً خلال فترة الإمتحان هي المراجعات الإمتحانية لذا نقدم لكم مجموعة ملفات حول مراجعة ليلة الإمتحان في مادة الكيمياء من أجل طلاب الصف الحادي عشر الفصل الدراسي الأول، تبعاً إلى منهج وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان حيث بإمكانكم معاينة و تحميل ملف مجاناً من إعداد وتنسيق أهم المدرسين في الكيمياء الذي يسعون من أجل الإسهام في نيل الطالب الدرجات العالية في الإختبار النهائي.

يحتوي الملف الأول الذي أعده الأستاذ خلف البرواني على المراجعة الختامية الشاملة في مادة الكيمياء الذي يشمل على مواصفات الورقة الإمتحانية بالإضافة إلى أسئلة حول دروس كتاب و وحدات الفصل الأول من خلال مجموعة أسئلة متنوعة حول أكمل الجدول التالي، اكتب التوزيع الإلكتروني، ادرس الشكل و أجب عن الأسئلة و..

كما يضم الملف الثاني من إعداد أ.الأنس الفليتية على مراجعة الإختبار النهائي كيميائنا والذي يضم على مراجعة لقوانين الكيمياء، روابط مهمة حول أهم الدروس.

والملف الثالث الذي قام بإعداد أ.سيف الريسي يحتوي على مراجعة الإختبار النهائي بناءً على معايير النجاح، والذي يضم على أسئلة مراجعة دروس الوحدة الخامسة الإتزان الكيميائي

عزيزي الطالب إذا كنت مستعد الآن للتميز والنجاح والمثابرة على تطوير مسيرتك التعليمية بمهارة عالية يمكنك الحصول على هذه الملفات مجاناً بصيغة ملف pdf وفق المنهج المطابق إلى وزارة التربية والتعليم في عمان.

ملخص الكتاب
نبذة عن الكتاب
البيان الوصف
المرحلة التعليمية المرحلة الأساسية (2)
الصف الدراسي الصف الثامن
الفصل الدراسي الفصل الدراسي الأول
المادة اللغة العربية
نوع المحتوي شرح دروس وملخصات
اخر تحديث 2024-10-06
الرقم التسلسلي file-3279
أراء الطلاب

ما الذى يقوله الطلاب عن منصة فكرة

مقالات

أخري قد تهمك

تابعنا

قم بمتابعة صفحاتنا العامة